مكافحه حشرات وقوارض 99556293

كيفية مواجهة الحشرات

مكافحه حشرات وقوارض أمر هام جدًا للجميع لما تسببه الحشرات من خطورة على صحة الإنسان أو على حياته في حالة وجود حشرات سامة في المنزل أو في الشركة ويتم مكافحة الحشرات بمبيدات حشرية ليس لها رائحة وبأرخص الأسعار.

مكافحه حشرات وقوارض

يبحث الإنسان عن شركة مكافحه حشرات وقوارض تمنحه أفضل خدمة وبسعر مناسب لميزانيته وذلك للقضاء على كل أنواع الحشرات الموجودة في المنزل طوال أيام الأسبوع وخلال الـ 24 ساعة يوميًا، كما أنه يبحث عن الشركة التي تستطيع مكافحة الحشرات بالمبيدات الحشرية المناسبة لها لأن لكل حشرة طريقة معينة للتخلص منها بشكل نهائي.

تسبب الحشرات الذعر والاشمئزاز لجميع أفراد المنزل أو للعاملين في الشركة خاصة السيدات، إضافة إلى أن الحشرات هي أكثر وسيلة تنتقل بها الجراثيم والفيروسات الخطرة إلى الإنسان وذلك لأنها تقف على القمامة وعلى الأماكن الملوثة وتنقل هذه الملوثات إلى الطعام وإلى الأجسام كما أن الحشرات نفسها تحمل بكتيريا وجراثيم.

مزايا شركة مكافحه حشرات وقوارض

تتميز شركة مكافحه حشرات وقوارض التي يختارها الفرد بما يلي:

  • يستطيع العاملين فيها التعامل مع أدق الكائنات المزعجة وأن يستخدموا أحدث الوسائل والتقنيات ل مكافحة الحشرات
    اختيار المبيدات المناسبة للحشرة الموجودة داخل المنزل أو داخل الشركة لضمان عدم وجودها في المكان مرة أخرى بحيث يحتوي المبيد الحشري المستخدم على نسبة مناسبة من السم لحجم الحشرة وأن يكون المبيد الحشري قوي في مكافحة الحشرة.
  • قدرة العاملين الوصول إلى الأماكن الضيقة التي تختبئ الحشرات فيها وألا تستخدم مبيدات ضارة على الإنسان أو مبيدات غير معترف بها في منظمة الصحة العالمية ومن وزارة الصحة الكويتية.
  • استمرار تدريب العاملين على أحدث الأجهزة والوسائل المستخدمة في مجال مكافحه حشرات وقوارض بشكل متقن ومحترف.
  • إتقان أكثر من لغة للتعامل مع جنسيات مختلفة من العملاء وقدرتهم العاملين على الرد على أسئلة واستفسارات العملاء عن الخدمات المقدمة من الشركة.
  • وجود سيارات تحتوي على التجهيزات اللازمة لمكافحه حشرات وقوارض وأن تستطيع هذه السيارات أن تصل إلى العميل أينما يكون وفي الوقت الذي حددته الشركة.
  • رش المبيدات الحشرية التي تناسب الحشرة المنتشرة في المنزل دون الحاجة لنقل أواني الطهي أو دون الاحتياج لترك المنزل.
  • أن تحرر الشركة عقدًا مع العميل لتلزم نفسها بتنفيذ البنود المكتوبة في العقد إضافة إلى تحديد كل كبيرة وصغيرة في عملية مكافحه حشرات وقوارض ولكي يضمن العميل حقوقه وأن الشركة لن تلزمه بنفقات إضافية عن التكلفة المتفق عليها في بنود العقد.

ما هي أنواع الحشرات التي تقضي عليها شركة مكافحه حشرات وقوارض؟

تستطيع أفضل شركة مكافحه حشرات وقوارض أن تقضي على جميع أنواع الحشرات وهي:

الصراصير

وهي حشرة مقززة سريعة الانتشار لأنها تضع بويضات يصل عددها للمئات في المرة وهي حشرة تخرج من البالوعات لأنها موجودة في المصارف كما أن الأماكن التي تحتوي على نسبة عالية من الرطوبة مثل الحمامات والمطابخ هي أكثر الأماكن التي تنتشر فيها هذه الحشرة.

والصرصور من الحشرات التي يصعب العثور عليها لما لديه من قدرة على الاختباء لمدة تصل إلى شهر.

البق

هي حشرة مزعجة جدًا لأنها غير مرئية لكنها تلدغ الجلد وتتسبب في ظهور بقع وحبوب بسبب امتصاصها لدم الإنسان أو الحيوان الأليف مما يؤدي للإصابة بالأنيميا على المدى الطويل لذلك يقوم العاملين بشركة مكافحه حشرات وقوارض بتعقيم المراتب وقطع الأثاث الخشبية من خلال تقنية البخار إضافة إلى رش مبيدات حشرية مناسبة لهذه الحشرة.

النمل بجميع أنواعه

النمل هو حشرة سريعة الانتشار لأنها تتكاثر بسرعة وتعيش في مجموعة كبيرة إضافة إلى أن النمل بكل أنواع سواء كان نملا أسود اللون أو أبيض لديه القدرة على أن يحفر الأخشاب ويمكنه تخريب قطع الأثاث الخشبية والأبواب كما يستطيع أن يحفر في المباني مما يؤدي لانهيار المباني بسبب اختراق النمل لأساس المبنى.

يستطيع العاملين في شركة مكافحه حشرات وقوارض أن يتعاملوا مع هذه الحشرة باحترافية شديدة ويمكنهم القضاء عليها نهائيًا من خلال رش الشقوق والفتحات التي يسببها النمل كما يمكنهم أن يصلوا إلى مخابئهم الحقيقية وهم متميزين في أمر مكافحة النمل

البعوض

هي حشرة صغيرة الحجم وهي مشابهة للبق لأن غذائها الأساسي هو دم الإنسان.

القرادة

هي حشرة تلتصق بالحيوانات الأليفة الموجودة في المنزل مثل الكلاب والقطط وتؤثر على سلامة دمهم وجلودهم وقد يصل الأمر إلى نفوق هذه الحيوانات وانتقال هذه الحشرة إلى الإنسان.

الناموس

الناموسة هي حشرة صغيرة الحجم لكنها مزعجة جدًا خاصة في فصل الصيف بسبب صوتها الذي تصدره إضافة إلى لدغها لجلد الإنسان مما يؤدي لإصابة الإنسان بالحساسية وظهور الحبوب على جلده.

الذباب

هي حشرة تطير وهي أكثر الحشرات انتشارًا لذلك فهي ناشرة للجراثيم والبكتيريا من خلال وقوفها على أسطح ملوثة وتنقلها إلى جسم الإنسان.

الدبابير

الدبور أو النحلة له لدغة قوية تؤدي لإصابة الجلد بالحبوب وبالتهابات بسيطة وتستطيع شركة مكافحه حشرات وقوارض القضاء على الدبابير بسهولة وبشكل نهائي.

القوارض

يقصد بالقوارض الفئران والأبراص والثعابين وهي حيوانات مزعجة ومليئة بالجراثيم والفيروسات الخطيرة.

الخدمات التي تقدمها شركة مكافحه حشرات وقوارض

تقدم شركة مكافحه حشرات وقوارض العديد من الخدمات للعملاء للحصول على ثقتهم ورضاهم وجذب المزيد من العملاء للتعامل معها:

  • تقوم الشركة برش الفيلات والشقق.
  • ترش المطاعم والشركات.
  • تكافح الحشرات وتقضي عليها نهائيًا في المجمعات والشاليهات.
  • ترش الحدائق سواء كانت حدائق عامة أو حدائق منزلية.
  • ترش المستشفيات والمدارس.

نصائح لمكافحه حشرات وقوارض

تمنح شركة مكافحه حشرات وقوارض بعض النصائح والإرشادات للعملاء بعد الانتهاء من القضاء على الحشرات ومن هذه النصائح:

عدم ترك القمامة وبقايا الطعام لفترات طويلة في المطبخ بل يجب التخلص منها أولا بأول.

الاهتمام بنظافة المطابخ والحمامات وتطهيرها وتعقيمها بصفة مستمرة حتى لا تتكون الجراثيم والفيروسات الجاذبة للحشرات.

سرعة حل مشكلة تسرب المياه حتى لا يصبح المكان رطبًا وبالتالي يزداد فيه انتشار الحشرات.

تهوية المنزل بصفة دائمة حتى لا تتوغل حشرة الفراش أو البعوض في المنزل مما يؤذي أفراد الأسرة.

تعطي الشركة عجينة للتخلص من الصراصير أو من النمل في حالة ظهورها مرة أخرى بالرغم من أنها تقوم بمتابعة المنزل كل فترة للتأكد من فاعلية المبيدات الحشرية والوسائل التي استخدموها في المنزل لمكافحه حشرات وقوارض.

العاملين في شركة مكافحه حشرات وقوارض

يتميز العاملين في شركة مكافحه حشرات وقوارض بالاحترافية والمهارة والدقة في عملهم إضافة إلى أنهم يدخلون في دورات تدريبية بشكل منتظم للتعرف على الجديد في مجال مكافحة الحشرات والقوارض.

يستطيع العمال في أي شركة مكافحه حشرات وقوارض أن يجدوا حلولا للمشاكل التي تواجه العملاء في أي وقت وذلك لما يمتلكونه من خبرة طويلة في هذا المجال مع حرصهم على تطوير أنفسهم بشكل دائم ليكونوا دائمًا عند حسن ظن العملاء.

يجب اختيار الشركة التي لها فروع في محافظات كويتية كثيرة لأن ذلك يعني أنها ذات ثقة وخبرة كبيرة في المجال مما أهلها لاكتساب عملاء جدد للتعامل معها خاصة في ظل حرصها على تلبية احتياجات العميل بجودة عالية وبأسعار رخيصة.

هذا يعني أن البحث عن شركة مكافحه حشرات وقوارض أمر هام ودقيق جدًا للتخلص من الحشرات بشكل نهائي وبأقصى سرعة قبل حدوث أي أضرار من هذه الحشرات خاصة إذا كانت من الحشرات السامة مثل العقارب والثعابين.

6 أفكار عن “مكافحه حشرات وقوارض 99556293”

  1. Pingback: مكافحة حشرات الفحيحيل

  2. Pingback: شركة تنظيف بق الفراش

  3. Pingback: شركة رش الفئران

  4. Pingback: مبيد حشرات بدون رائحة

  5. Pingback: التخلص من البق

  6. Pingback: شركه مكافحه القوارض

اترك تعليقاً

تواصل مع المختص