مكافحة حشرات الروضة 99556293

مكافحة حشرا ت الروضة

شركة مكافحة حشرات الروضة هي الحل الافضل لك للتخلص من الحشرات والقوراض في منزلك خدمات رش مبيدات امنه وبدون رائحة متخصصين محترفين في خدمات رش الحشرات والتخلص منها نهائياً مع الضمان

لماذا نحتاج الي مكافحة حشرات الروضة ؟

من اكثر ما يزعج الانسان هي الحشرات التي توجد في المنزل وهي تقوم باضرار على ممتلكات المنزل وايضا ممكن ان تصيب الاشخاص والاطفال بالامراض الكثيره لازاله هذه  الحشرات يلجئ الكثير الى شركه مكافحه الحشرات المتميزه و ذات الجوده العاليه والتي لديها المهاره ذات الخبره  المطلوبه وذات السمعه الحسنه للتخلص من هذه الحشرات.

و من الحشرات التي تقوم مكافحة حشرات الروضة بالقضاء عليها :

اولا _تقوم بالقضاء على الصراصير بكافه انواعها .

ثانيا_ تقوم بالقضاء على النمل بكافه انواعه النمل الابيض الذي يقوم بالتاثير على كل اثاث المنزل وايضا القضاء على النمل الاسود .

ثالثا_ تقوم بالقضاء على البق والذي يختبئ في اصعب الاماكن مثل بق الفراش او الاسره.

رابعا_ تقوم بالقضاء على البراغيث.

خامسا_ تقوم بالقضاء على السوس الذي يوجد في الاخشاب والذي يهدد اثاث المنزل.

سادسا_  تقوم بالقضاء على الناموس الذي يلدغ الانسان ويسبب انتقال امراض وحكه له فى الجلد.

سابعا_ من الحشرات الاخرى التي تقوم بالقضاء عليها هي العته التي تصيب الهدوم .

ثامنا_ايضا من الحشرات الاخرى هي الذباب.

مميزات شركة مكافحة حشرات الروضة :

او لا_ تحرص مكافحة حشرات الروضة على تقديم الخدمات بالاسعار التي تكون في متناول الكثير.

ثانيا _تقوم بتقديم العماله ذات الخبره والمهاره التي تستطيع انجاز المهام باكمل وجه.

ثالثا_ تقوم بالشغل على مدار الاربعه وعشرون ساعه وتعمل على الرد على العملاء في اسرع وقت من خلال تقديم  نظام خدمه عملاء يقوم بالرد على كافه اساله واستفسارت العملاء .
رابعا_ تطبيق احدث الاساليب العالميه بالطرق المحليه والتي لا تستغرق الكثير من الوقت في اباده هذه الحشرات وهذا بيساعد على تنفيذ الكثير من الخدمات .

خامسا_ القيام بهذه المهمه في قتل الحشرات المختلفه بدون مغادره المنزل وباسرع وقت.

سادسا_ تقوم باستخدام المواد التي لا تضر الانسان ولا تسبب رائحه مزعجه ولا حساسيه للاطفال لان هذه المواد تعتبر صديقه للبيئه ولا تضرب اي كائن حي.

سابعا_ من المميزات الاخرى انها عند تقديم فريق العمل فانها تقوم بتدريب كل عامل على كيفيه اباده هذه الحشرات وايضا ازاله الاثار الخاصه بهذه الحشرات نهائيا من المنزل وايضا تدريبه على  اخذ كافه الاحتياطات والاثباتات التي تمنع عوده الحشرات مره اخرى.

ثامنا_  تقوم باعطاء العملاء ضمان لمده سنه على الاقل مع اعطائها دورات مجانيه خلال مده هذا الضمان لمكافحه الحشرات.

ثامنا_استخدام و رش مبيدات فعالة وتكون مرخصه من قبل وزاره الصحه والتي تكون امنه على الافراد في المنزل ايضا الشركه تكون مسجله في وزاره الصحه وتقوم الشركه باختبار المواد التي تستخدمها اختبار جزء بسيط منها على الانسان لكي تقوم بالتاكد من انها ليست ضاره على صحه الانسان ايضا توفر الشركه الخبراء المدربين على القيام بعمل الكشف الدوري على المنازل خلال فتره الضمان.

تاسعا_  تقوم شركة رش حشرات الكويت استعمال المبيدات الامريكيه للصراصير وايضا وضع سائل مبيد للصراصير من فتره الى اخرى في البلاعات والمجاري و رش المطبخ كل سته اشهر على الاقل ورش الحمامات ايضا بمبيد الصراصير كل سته اشهر.

خدمات في اماكن اخري

مكافحة حشرات حولي مكافحة حشرات مبارك الكبير مكافحة حشرات السالمية مكافحة حشرات الفروانية

مبيدات تستخدم في ابادة الحشرات :

اولا_ هناك المبيدات الحشريه الكيميائيه وهي التي يتم صنعها بمركبات كيميائيه ويكون بها ذره كربون وهي التي تقوم بالقضاء على الحشرات .

ثانيا_ المبيدات العضويه الطبيعيه مثل مبيدات نيكوتين .

ثالثا_ المبيدات المصنعه وهي تتميز بتاثيرها السريع على الحشرات ولكن بها عيب انها لا تدوم طويلا.

رابعا_ مبيدات الهيدروكربونات المكلوره ومنها ايضا مركبات كلوريبان .

خامسا_الفوسفات العضويه وهي مبيدات تتكون من ذره فسفور وهي التي تقوم باصابه الحشره بالشلل ثم الموت بعدها.

خامسا_ من انواع المبيدات  الاخرى مركبات مينازون ومبيدات المواد الكربميتين وهي مبيدات يعاب عليها انا هناك بعض الحشرات التي تستطيع مقاومتها .

سادسا_هناك المبيدات مركبات البيروسول وهي تعتبر من افضل المبيدات الحشريه وهناك المبيدات العضويه الطبيعيه المنزليه وهي التي يقوم باستخدامها الافراد في المنازل.

سابعا_هناك ايضا المبيدات الخل الطبيعي وهناك مبيد الصابون السائل.

ثامنا_ مبيد خليط الزيوت الطبيعيه مثل زيت نبات النيم وزيت نبات النعناع وهناك  التبغ الطبيعي وهو يتكون من ماده التبغ يستخدم كمبيد حشري طبيعي لكي يقي من الحشرات.

شركة مكافحة حشرات الروضة :

شركة مكافحة حشرات الروضة
رش الدرج للتخلص من الحشرات في الخشب

اولا _مكافحه الصراصير يتم التخلص من الصراصير الطائره والزاحفه وذلك باستخدام احسن واجود التكنولوجيا لمكافحه هذه الصراصير التي تتكاثر بكثره و بسعر اقل تكلفه من شركات مكافحة الصراصير الاخرى وايضا من انواع الصراصير الصرصار الشرقى والصرصار الامريكي وهناك الصرصار الالماني ةتقةم الشركه بالقضاء على كل هذه الانواع.

ثانيا_ مكافحه البق تقوم شركة مكافحة حشرات الروضة باستخدام المبيدات الامنه على صحه الافراد لان هذا البق يكون موجود وبكثره فى الاسره التي ينام عليها الافراد لذلك توفر شركة مكافحة البق بالكويت العماله المدربه والتى تقوم بالوصول الى اصعب الاماكن تقوم برش الاسره بالمبيدات الامنه على صحه الافراد .

ثالثا_ مكافحه النمل الابيض وخصوصا اذا كان المنزل يوجد في المناطق الصحراويه فهذه المناطق يكثر وجود النمل الابيض واذا كان يوجد ايضا حديقه في المنزل لان هذا النمل يتغذى على اوراق الاشجار وهو يعتبر من اخطر الحشرات لانه يقوم بهدم اساس المنزل كله فالشركه تقوم بالقضاء على جميع هذه الانواع النمل الابيض والاسود والذى يقوم بالتسبب في تلف الاثاث والعفش والالواح الخشبيه وايضا الملابس والمفروشات ونستطيع ملاحظه ان هناك وجود النمل ابيض في المنزل اذا سمعنا صوت طقطقه عند الاخشاب او عند وجود نشاره خشبيه في اسفل العفش او عند تاكل السجاد والموكيت او تاكل الملابس .

رابعا_  مكافحه البعوض لانه يقوم بنقل الفيروسات وهي التي تهدد حياه الانسان والتي تقوم بنقل العديد من الامراض والاوبئه وهي تتغذى على الفضلات وتنتشر بكثره على القمامه .

حامسا _تقسيم المهام بين فريق العمل لتسهيل وانجاز المهمه باقصر وقت وبطريقه منظمه واحترافيه.

نصائح للوقايه من الحشرات :

اولا_ لابد من تنظيف المنزل تنظيف جيدا وتهويته وتعرضه لاشعه الشمس.

ثانيا_ يجب القاء القمامه اول باول وفضلات الاكل ايضا.

ثالثا_ يجب التخلص من روث الحيوانات الاليفه اول باول .

رابعا_ يجب تخزين اي حبوب غذائيه في حاويات مغلقه و مخصصه لها لكي لا تقوم بجذب الحشرات اليها ايضا لابد من التخلص من بقايا الالواح الخشبيه اذا كانت موجوده في المنزل وايضا ضروري غسل الاطباق والصحون اول باول لكي لا تتراكم عليها الصراصير .

خامسا_ضروره سد اى شقوق موجوده في الحيطان اوالابواب او النوافذ ايضا علاج اي مشاكل في تيرب صنابير المياه لان بعض من هذه الحشرات مثل الصراصير تقوم بالعيش في المياه.

سادسا_استخدام المكانس الكهربائيه التي تقوم بشفط الاتربه من الارضيات والسجاد وهذا يساعد على التخلص بقدر كبير من العته التي تكون موجوده ايضا يتم غسل المفروشات في درجه حراره مياه عاليه للتخلص من العته ودخول الهواء و اشعه الشمس الى المنزل كل يوم لكل الغرف.

سابعا_يجب دفن اي حيوانات نافقه في الارض وتغيير جروح الانسان لان هناك الذباب الذي ينتشر عند هذه الحالات ايضا ينصح عند شراي اثاث مستعمل نقوم بفحصه جيدا للتاكد من انه لا يحتوي على اي نوع من انواع البق والتي يمكن ان تنتقل معه الى المنزل عند شراء هذا الاثاث المستعمل.

ثامنا_ ينصح برش مصارف المياه والبيريات التي تكون موجوده بالقرب من المنزل

هل تبحث عن شركة مكافحة حشرات الروضة الافضل بالكويت ؟

يمكنك الان التخلص من الحشرات والقوارض في دقائق معددوده من خلال افضل المبيدات الحشرية وافضل المتخصصين في مكافحة الحشرات والقوارض بالكويت

اتصل بنا الان وسوف يصل اليك المتخصص من شركة مكافحة حشرات الروضة لتقيم الوضع والقيام بعملية رش المبيدات في المنزل والقضاء علي جميع انواع الحشرات في منزلك

تواصل مع المختص